أفضل كرسي ألعاب لسنة 2020

بينما أنت جالس الآن تفكر، وتخطط لشراء كرسي ألعاب؛ ربما قد واجهت بعض الصعوبات في اختيار الكرسي الأفضل، والأنسب لك. لذلك توجهت لتصفح الإنترنت؛ لتجد الإجابات الكافية عن تساؤلاتك… أليس كذلك؟
في هذا المقال سوف نختصر عليك الوقت، والجهد الذي ستبذله لتقم باختيارك. وسنساعدك في تجنب إهدار مالك في عملية شراء منتجات باهظة الثمن، رديئة الجودة، بدون أي مفعول يذكر.
وبما أنك من المهتمين بموقعنا، فإننا نطمح دوماً لنقدم لك الأفضل لأنك تستحق ذلك، ونسعد بتقديم المساعدة، والإرشاد لك.

وصف لكرسي الألعاب

يرغب معظمنا في الجلوس أمام الحاسوب، واللعب لفترات طويلة بدون نهاية. وقد تعتبر هذه فكرة جيدة خاصة مع ظروف الحجر المنزلي، والفراغ الذي نعيشه في الوقت الحالي. لكن هذه الرغبة قد تقل إن صاحب اللعب آلام على مستوى الظهر، أو غيره؛ لأنك بالتأكيد تبحث عن المتعة أثناء اللعب، والجلوس بشكل مريح، وبدون ألم.
معظمنا أصبح يلغي فكرة اللعب، أو الجلوس أمام الحاسوب فقط لأن الكرسي التقليدي الخاص به غير مريح، ويسبب له آلاماً.
هنا يكون كرسي الألعاب هو الحل الأمثل الذي تسابقت معظم الشركات لتوفيره؛ لكي تمكن زبائنها من اللعب لأطول فترة ممكنة بدون مشاكل.
لكرسي الألعاب فائدة مزدوجة، فيمكنك بواسطته الإستمتاع بلعب ألعابك المفضلة، كما يمكنك أيضاً تحويله لكرسي مكتب، لتمارس مهامك الآخرى كالمونتاج إن كنت صانع محتوى، وغيرها من الأعمال المكتبية. فهو يوفر لك الراحة التي تحتاجها لممارسة مهامك في أحسن الظروف. خاصةً أن العمل من المنزل أصبح ضرورة وواقعاً فرضته الأزمة الراهنة.


أهمية التناسق بين كرسي الألعاب، وديكور الغرفة

من أهم الأولويات التي يجب الإنتباه لها عند التفكير في شراء كرسي ألعاب لك، أو لأطفالك أن تحرص قدر المستطاع أن يكون الكرسي مناسباً لديكور المكان الذي سيوضع به. فلا يجب أن يكون لونه مثلاً غير متناسق مع ألوان الغرفة التي سيستعمل بها؛ نظراً لأن ذلك سيفسد مظهرها الجمالي. كما يجب أن يكون بحجم مناسب لمساحة الغرفة؛ لكي لا تواجه مشاكل في الضيق، وعدم توفر المساحة الكافية له، ويجب أن يتناسق مع ديكور المكان الذي سيوضع به؛ فلا يمكن مثلاً أن يكون ديكور الغرفة رياضياً، والكرسي غير ذلك.
مثل هذه الأشياء إن لم يتم مراعاتها سيتأثر رونق الغرفة بشكل سلبي. مما قد يدفعك إلى شراء كرسي جديد يتناسب مع غرفتك؛ وبذلك ستخسر جهدك، ومالك.
إليك مقترحاتنا في شكل صور لبعض تصاميم الغرف بأفكار مختلفة، لكي يتناسب كرسي الألعاب الخاص بك مع غرفتك بشكل مميز:

كيفية اختيار كرسي ألعاب مناسب

بما أن الشركات المصنعة متعددة؛ وجب الإنتباه للعديد من الشروط التي يجب أن تتوفر في الكرسي لكي يناسبك. حيث أن ثمن جميع أنواع كراسي الألعاب المتوفرة حالياً باهظ بالمقارنة مع كراسي المكتب التقليدية؛ لذلك يجب أن تخطط، وتبحث جيداً لكي لا تندم بعد ذلك، وتهدر نقودك في عملية شراء فاشلة.

يجب عليك مراعاة توافر الشروط التالية في كرسي الألعاب الذي ستقدم على شراءه مستقبلاً، ولا تغفل أياً منها لكي لا تصدم بجودة الكرسي الذي قمت بشراءه:

  • لا تقم بعملية شراء طائشة فقط لأن الكرسي سعره غال، فهذا ليس معياراً أبداً تقيس به جودة الكرسي. فالعديد من الشركات ترفع السعر فقط لتعتقد أنه مناسب، وذو جودة عالية؛ لذلك لا تنخدع بذلك.
  • ابحث عن كرسي مناسب لمقاسك، وحاول البحث عن مقاس عريض؛ فكلما كان مقاس الكرسي عريضاً كلما ستشعر بالراحة أثناء استعماله.
  • يجب أن يناسب الكرسي وزنك، لأنك إن اخترت غير ذلك، فلن يقاوم الكرسي طويلاً.
  • يفضل أن تكون دواليب القسم السفلي المركبة حديدية؛ فهي أفضل من المصنوعة من البلاستيك، وستحافظ على الكرسي لأطول فترة ممكنة.
  • ابحث عن كرسي ألعاب بأذرع ملائمة؛ لتنعم بالراحة أثناء استخدامه.
  • يجب أن يكون الإسفنج ذا جودة عالية. يمكنك التحقق من ذلك بالضغط عليه، فإذا كان جيداً سوف يرتد بسرعة لمكانه.
  • يستحسن مراعاة جودة الجلد المستخدم في صنع الكرسي، ليس بالضرورة أن يكون طبيعياً، لكن من المهم أن يكون بملمس مناسب.
  • تبقى النصيحة الأخيرة هي التوجه للمحل الذي ترغب في شراء كرسيك منه، وتجريبه بنفسك، لتتأكد إذا كان يناسبك. فهذه تبقى الطريقة الأفضل لتضمن أن الكرسي يلائم مقاسك، ومتطلباتك.

ترشيحات لأفضل كراسي ألعاب

يوفر موقعي سوق دوت كوم، وAliExpress العديد من الأنواع التي يمكنك الإطلاع عليها من خلال راوابط الموقعين بسهولة.
ولأنك اخترت موقعنا، ووثقت بنا فإننا بالمقابل نقدم لك خمسة من أفضل كراسي الألعاب المتواجدة بالسوق، وذلك بعد أن قمنا بدراسة عميقة للموقعين المذكورين، لنختصر عليك وقت تصفح كل منتج على حدة.

أفضل 3 كراسي ألعاب من موقع سوق دوت كوم:

1- كرسي ألعاب برو يارد:

 

متوفر باللونين الأحمر، والذهبي، لكي تختار المناسب لديكور غرفتك. من خلال تصفحك للموقع، ستجد أن المنتج حصل على تقييم أربع ونجوم ونصف، أي أن معظم من استعمله نال استحسانه، وهذا ما دفعنا لترشيحه لك.
عمق الكرسي 50 سنتيمتر، وعرضه 75 سنتيمتر، وارتفاعه 130 سنتيمتر؛ وبذلك يكون مناسباً لجميع المقاسات. كما أنه يوفر حماية رائعة للعنق، والظهر على حد سواء، وبه مسند يوفر راحة للقدمين. استحسن معظم المشترين سرعة التوصيل، والسعر المناسب للكرسي، يمكنك قراءة التعليقات على المنتج، وستكتشف أن جميعها إيجابية.
هذا الكرسي يناسب المشتري المتوسط؛ بحيث يوفر له كل المميزات المطلوبة بسعر متوسط يناسب قدرته الشرائية. كما أنه كرسي مميز، يتلائم مع غرفة بديكور مبتكر، فلونه الأحمر الممزوج بالأسود، وشكله الجذاب، والمتناسق، سيضفي على الغرفة لمسة دافئة، وعصرية في نفس الوقت.

يمكنك شراؤه من هنا.

2- كرسي ألعاب بتصميم رياضي:

عمق هذا الكرسي 65 سنتيمتر، وعرضه 65 سنتيمتر، وارتفاعه 120 سنتيمتر. مصنوع من الجلد الجيد، كما أنه ذو تصميم رياضي جميل، يناسب الغرفة ذات الديكور الرياضي العصري. متوفر بمزيج بين اللونين الأسود، والأحمر.
حصل هذا الكرسي على تقييم خمس نجوم، أي أن كل المشترين راضيين عن جودته، وسعره، وتصميمه البسيط.
إذا كان ميزانيتك صغيرة، وتبحث عن كرسي يفي بالغرض، بأقل سعر؛ فنحن نرشح لك هذا الكرسي الذي يوفر لك الأساسيات، وبسعر تنافسي، كما أنه يناسب أصحاب الذوق البسيط، والعملي.

تسوقه الآن من خلال الضغط على هذا الرابط.

3- كرسي ألعاب داتازون:

تم صنع هذا الكرسي من طرف شركة داتازون. صُمم، وصُنع بجودة عالية، ومثالية، ليلائم جميع الأذواق. كما أنه يتميز بخاصية حمل الأوزان الثقيلة، وهو مصنوع، ومكون من الإسفنج، ذي الجودة العالية. يمكنك المقبض في الأسفل من التحكم، وضبط ارتفاع الكرسي. إنه الإختيار الأنسب للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة، والتخلص من تعب الذراعين سواءً كان ذلك أثناء اللعب، أو العمل.
عمق الكرسي 50 سنتيمتر، ارتفاعه 115 سنتيمتر، وعرضه 26 بوصة، مصنوع من الجلد، ومتوفر باللون الأزرق. حاصل بكل تأكيد على تقييم الخمس نجوم، مما يجعله الخيار الأمثل لك.
هو خيار مثالي للباحثين عن كرسي مميز بسعر متوسط؛ فشكله الأنيق، والراقي، يجعله الخيار الأنسب لديكور عصري، وهادىء.

يمكنك شرائه الآن من خلال هذا الرابط.

أفضل كرسيين من موقع AliExpress

1- كرسي ألعاب EMPEROR Camp

يتميز بشكله الأنيق، وألوانه المتعددة، التي تتناسب مع ديكور أي غرفة. فهو متوفر بالعديد من الألوان كالأزرق، والأحمر، والأسود بتصميم رياضي جذاب. حاصل على 676 تقييم إيجابي، كدليل على جودته، وتفرده بثقة المستخدمين.
إذا كنت من الذين يبحثون عن الجودة قبل السعر، وتحب اسثتمار مالك فيما سيعود عليك بالنفع؛ فنحن ننصحك بهذا الكرسي الرائع، الذي لا شك أنه سينال استحسانك، ورضاك. كما أنه سيلبي حاجتك في لمسة ديكورية إن كنت تريد أن تكون غرفتك استثنائية.

تسوقه الآن من خلال الضغط على هذا الرابط.

2- كرسي ألعاب YILIDIJI

متوفر بخمسة ألوان، وتصميم مريح للرأس، والعنق. يمكن استعماله من أجل اللعب، والعمل على حد سواء، فهو يوفر الراحة الكاملة التي تحتاجها. كما أنه حاصل على 216 تقييم إيجابي، وبسعر تنافسي.
تصميمه المذهل، وتعدد ألوانه، وسعره المتوسط، يجعله الخيار الأمثل، ليكون إضافة مميزة لك، ولغرفتك.

تسوقه الآن من خلال الضغط على هذا الرابط.

 

والآن بعد أن استعرضنا لك مقالاً متكاملاً؛ نتمنى أن يكون دليلك، ومرشدك أثناء عملية بحثك عن شراء كرسي ألعاب مناسب لك. سنكون سعداء إن قمت بمشاركة تجربتك معنا في خانة التعليقات، ليستفيد غيرك من تجربتك المتفردة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً

منتج فشيخ من انتكس جددا للاطفاليتوس والكوباريتوس

شحن

عدد القطع

السعر

السعودية
1
100 ريال

ادخل تفاصيل الشحن